• الرئيسية
  • /
  • إختتام “جولة خطّة وحِساب” في عمان-الأردن بإستضافة شركة أجياد للأوراق المالية

By admin / سبتمبر 23, 2019

بحضور ممثلين عن هيئة الأوراق المالية وما يزيد عن 150 متداول في الأسواق الأجنبية، تم بحمد الله إختتام “جولة خطّة وحِساب” التي يقدمها الشريك الاستراتيجي الأوروبي “أوربكس” حول الوطن العربي. حيث استضافت شركة أجياد للأوراق المالية فريق خبراء متخصص في إعداد المتداولين مكون من السيد فايز العجمي و السيد محمد المريري في ورشة عمل عقدت يوم الجمعة 20 سبتمبر في فندق جراند ميلينيوم عمّان.

حيث انطلقت ورشة العمل في الساعة السادسة مساءً بدءاً بالسلام الملكي الأردني، تبعها كلمة مقدمة من مدير عام شركة أجياد للأوراق المالية السيد مهند قباجا، والتي أعرب فيها عن شكره وإمتنانه لممثلي الهيئة، وللرئيس التنفيذي لشركة أوربكس السيد عبدالله عباس والحضور الكريم لتواجدهم في المحطة الأخيرة لهذه الجولة. وتبعها ورشة عمل بعنوان “إدارة رأس المال” من تقديم: السيد محمد المريري – مدير المنطقة العربية، حيث هدفت الورشة لتعلم كيفية الحساب الدقيق لانعكاسات الأسواق والتعافي منها وكيفية حماية وإدارة رأس المال، وسيكولوجية الأسواق وطرق التعامل مع الآثار النفسية للتداول.

ليتبعها ورشة عمل بعنوان “استراتيجيات تداول حصرية خاصة” من تقديم السيد فايز العجمي – رئيس قسم التدريب والأبحاث في أوربكس بهدف وضع استراتيجية توافق خطوط الفيبوناتشي واستراتيجية “ذا ويب” من خلال حصر مناطق البيع والشراء. بالإضافة  لتطبيق عملي على منصة التداول (ميتاتريدر 4) لكل ما تم تتعلمه أثناء ورشة العمل.

ويجدر بالذكر ان “جولة خطّة وحِساب” أقيمت بنجاح في كل من الكويت، الإمارات، عُمان، البحرين والأردن في جوله تدريبية سنوية حول الوطن العربي بصحبة نخبة من أفضل خبراء الأسواق في المنطقة العربية.